بعد اطلاق سراحهما.. القبض على شخصين خطفا طفلين مقابل المال بالقوصية

بعد اطلاق سراحهما.. القبض على شخصين خطفا طفلين مقابل المال بالقوصية
كتب -

المتهمين 

أسيوط – كوثر حسين:

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط القبض على فلاح وعامل، اليوم الخميس، اشتركا مع عاطل هارب في تكوين تشكيل عصابي وقاموا بخطف طفلين أثناء ذهابهما لأرضهما الزراعية مع والدتهم وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحهما.

تعود الواقعة لتلقى مركز شرطة القوصية بلاغًا من (خالد.أ.م-40عامًا-مندوب مبيعات بدولة الكويت)، ومقيم عرب الجهمة، مفاده أنه أثناء توجه زوجته المدعوة (آ.س.ي-34عامًا-ربة منزل)، لأرضهم الزراعية ومعها نجليها كل من (أحمد.خ.م-13عامًا)، و(زياد.خ.م-9 أعوام)، مستقلين تروسيكل قيادة الأول أعترض طريقهم ثلاثة مجهولين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بإنزال والدتهم وخطف الطفلين والاستيلاء على التروسيكل.

وأضاف المبلغ أن شقيق زوجته (مصطفى.س.ي-20عامًا-طالب)، تلقى إتصال هاتفى من الخاطفين الذين طلبوا فدية مالية مليون جنه مقابل اطلاق سراحهما، ولم يقم الأب بإبلاغ الشرطة خشية على حياة نجليه.

وعقب إستهداف العناصر المشهور عنها إرتكاب تلك الوقائع بالقرية والقرى المجاورة وإحكام القبضة الأمنية، رفض والد الطفلين دفع الفدية وقام الخاطفون  باطلاق سراح الطفلين وعادا لمنزليهما.

وتمكن رجال المباحث من تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من (فايز.أ.م-45عامًا-فلاح)، و(منصور.ف.أ-18عامًا-عامل)، و(أحمد.أ.خ-34عامًا-عاطل)، ومقيمين بعرب الجهمة، وضبط الأول وبحوزته بندقية آلية، وخزينتين و25 طلقة، والثانى بحوزته هاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة وأن السلاح والهاتف المستخدمان في الواقعة.

جارٍ تحرير المحضر اللازم، وضبط المتهم الأخير والعرض على النيابة.