بعد أزمة الوقود.. المحافظ في جولة ميدانية لمتابعة أحوال الشارع السوهاجي

بعد أزمة الوقود.. المحافظ في جولة ميدانية لمتابعة أحوال الشارع السوهاجي
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

تفقد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، عددا من مواقف نقل الركاب، والأسواق، ومحطات الوقود، لتفقد أحوال الشارع السوهاجي، بعد أزمة الوقود الأخيرة، حسب بيان صادر عن المحافظة.

وبدأ عتيق بتفقد موقف طما وطهطا والمراغة والقاهرة، وموقف الحويتي، واطمأن على سير العمل بالمواقف، والتقى عددا من السائقين والمواطنين الذين عبروا عن استقرار الأوضاع، ورضاهم التام عن التعريفة الجديدة لنقل الركاب، مطالبين بالالتزام التام بالتعريفة المقررة.

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح باستغلال المواطن البسيط، مشيرا إلى أنه لن تهاون فى تطبيق الغرامة المقررة على المخالفين.

 وتفقد اللواء محمود عتيق، منافذ توزيع منتجات المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة، بمناطق العارف وشارع 15 وشارع الحميات، واطمأن على توفير السلع الغذائية بهذه المنافذ من: ” بيض وألبان وأجبان وفراخ”، بأسعار مخفضة عن السوق العادي، كما تفقد منافذ توزيع اللحوم، والتي تباع بأسعار 45 جنيه للكيلو، لتساهم فى رفع المعاناة عن كاهل المواطن السوهاجي.

واختتم المحافظ جولته التفقدية في عدد محطات الوقود بمدينة سوهاج، وطالب أصحاب المحطات بالالتزام بالأسعار المقررة، وأكد أن ظاهرة الطوابير التي تظهر أحيانا ببعض المحطات، ترجع إلى قلة عدد المحطات المتواجدة بالمحافظة، مشيرا إلى استقرار الأوضاع الآن .