بسبب الشذوذ الجنسي ..طالب يهشم رأس زميله بـ “حجر” في أسيوط

بسبب الشذوذ الجنسي ..طالب يهشم رأس زميله بـ “حجر” في أسيوط
كتب -

جثة

أسيوط – كوثر حسين:

تمكنت  وحدة مباحث قسم شرطة أبوتيج من كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب بقنطرة ترعة عرب المدابغ التابعة لمركز أسيوط موضوعه داخل جوالين بلاستيك وفي حالة انتفاخ رمي ومتحللة الرأس بالكامل.

حيث أفادت جهود البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى (عادل.ع.ع-17عامًا-طالب ثانوي)، كان قد تبلغ بغيابة منذ مطلع الشهر الجارى بقسم شرطة أبوتيج وتعرف عليه أهليته كل من زوجة والده وشقيقته، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة هو صديقه (أحمد.خ.ع-16عامًا-طالب)، ومقيم بغرب السكة الحديد دائرة القسم، بسبب ممارسة الشذوذ الجنسي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة بسبب قيام المجني عليه بتصويره في إحدى المرات حال قيامه بممارسة الشذوذ الجنسي معه، وأصبحت تلك الصور التي يحتفظ بها المجني عليه مصدر تهديد له، على إثر ذلك قام المتهم باستدراجه لممارسة الشذوذ الجنسي معه بإحدى الغرف المهجورة المجاورة لمسكنه وعقب ممارستهما طلب منه الهاتف المحمول لحذف تلك الصور إلا أنه رفض.

وأضاف المتهم في اعترافه أنه قام بمغافلته وتوجيه ضربات له على رأسه من الخلف بحجر كان قد أعده لذلك الغرض، حتى تأكد من مقتله وأحضر أجولة من البلاستيك وقام بوضعه بداخلها ونقله بواسطة عربة يد”برويته” خاصة بجاره (أيمن.ب.ع-37عامًا-فلاح)، وقام بإعادة العربة إليه مرة أخري عقب قيامه بإلقاء الجثة بالترعة، كما قام بالتخلص من الهاتف المحمول بإلقائه بترعة مجاورة.

 وأوضح أن حذاء المجني عليه “شبشب” ما زال يحتفظ به وعليه آثار الدماء حيث تم ضبطه، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.