برهامى: إذا فشل الرئيس القادم فستدخل مصر فى فوضى ستقضى على الدولة

برهامى: إذا فشل الرئيس القادم فستدخل مصر فى فوضى ستقضى على الدولة
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

أقامت أمانة حزب النور بمحافظة سوهاج، اليوم الجمعة، مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى شارك فى ياسر البرهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، الذى أرجع سبب دعم الدعوة السلفية للسيسى إلى الرغبة فى “الحفاظ على الدولة المصرية، ولأنه “السيسى”الأقدر على إدارة المرحلة، بحسب قوله.

وشدد برهامى على أنه “إذا فشل الرئيس القادم فإن مصر ستدخل في سيناريو الفوضي الخلاقة التى سوف تقضى على الدولة”.

ودعا برهامى لـ “الانتباه للمخططات التي تتربص بالدولة المصرية لاسقاطها من خلال نشر الفوضي الخلاقة”، لافتا إلى أنه تم تقسيم عدد من الدول العربية؛ أو هى على أعتاب التقسيم الفعلى: مثل السودان وسوريا وليبيا والعراق، “والآن يحاولون اسقاط مصر”.

ولفت برهامى إلى أن مصر هي قلب العالم الاسلامي والعالم العربي والقوات المسلحة المصرية هي أقوى الجيوش العربية الآن، وقال: لابد من الحفاظ على مصر لأنها إذا وقعت سيقع كل من حولها في أسرع وقت ممكن”.

وبينما اعتبر برهامى أن هناك ظلم وقع بحق أبرياء من قبل الدولة، شدد على” أن الأسوأ منه” الظلم” أن تتفتت الدولة المصرية إلى عدة دويلات”، ووصف برهامى المزاعم بأن محاولات أعضاء جماعة الإخوان لافشال الدولة ومؤسساتها انتصار للإسلام بأنها” كذب محض”.

ودعا نائب رئيس الدعوة السلفية، ياسر برهامي  شباب الدعوة السلفية إلى دراسة القضايا المنهجية في الدين لمواجهة الفكرالتكفيري المنحرف.