بدء هدم المباني القديمة بمستشفى أبو تشت تمهيدا لتطويره

بدء هدم المباني القديمة بمستشفى أبو تشت تمهيدا لتطويره
كتب -

قنا- مريم الرميحي:

بدأت شركة الفرماوي للمقاولات بمحافظة أسيوط في هدم المباني القديمة بمستشفى أبوتشت المركزي، اليوم الإثنين، تمهيدا للبدء في تطويرها بعد شهرين، كما هو مقرر بحسب كمال حلمي، مندوب شركة الفرماوي للمقاولات بأسيوط.

وأشار كمال حلمي، مندوب الشركة المنفذة للمشروع، إلى أنه من المقرر تسليم المستشفى عقب التطوير الكامل، بعد عام ونصف من الآن، لافتا إلى أنه سيتم البدء في أعمال الإنشاءات فور الانتهاء من أعمال الإحلال القائمة والتي من المقرر الانتهاء منها نوفمبر المقبل.

وأوضح حلمي أن مسؤولي الشركة سيجتمعون مع مسؤولي الإدارة الصحية ومسؤولي المستشفى وكل الجهات المعنية، السبت المقبل، لتحديد المواعيد التفصيلية والنهائية للمشروع.

يذكر أنه تم إسناد مشروع تطوير مستشفى أبوتشت المركزي للمهندس أحمد الفرماوي، صاحب شركة الفرماوي للمقاولات بمحافظة أسيوط، على أن يتحمل هو الإنشاءات، ويقوم الإحلال بواسطة مقاول آخر يدعى أحمد إسماعيل، تحت إشراف الشركة المنفذة.

وكان قد تم رصد مبلغ 136 مليون جنيه من قبل وزارة الصحة لتطوير مستشفى أبوتشت المركزي، بعد تسليمها للقوات المسلحة، المسؤولة عن التطوير، فضلا عن تطوير مستشفى نجع حمادى العام ومستشفى دشنا داخل محافظة قنا.