بدء حملة “طرق الأبواب” لمستشفى “شفاء الأورمان لعلاج السرطان” بالأقصر

بدء حملة “طرق الأبواب” لمستشفى “شفاء الأورمان لعلاج السرطان” بالأقصر
كتب -

الأقصر- غادة رضا:

أعلن مصطفى زمزم، المستشار الإعلامي لمستشفى “شفاء الأورمان لعلاج السرطان” بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن بدء حملة “طرق الأبواب” التي تهدف إلى تقديم الدعم الأدبي والمعنوي للعاملين بالمستشفى.

وأوضح زمزم أنه بدأ بالتنسيق مع القيادات التنفيذية وممثلي الوزارات وأصحاب الفنادق والشركات السياحية ورجال الأعمال ورجال الدين لزيارة المستشفى، مشيرًا إلى الاتفاق مع مديرية التربية والتعليم بحيث تقوم كل مدرسة بزيارة أسبوعية للمستشفى.

 فيما وافق الدكتور مصطفى وزيري، مدير عام آثار الأقصر، على وضع لافتات دعائية للمستشفى على مداخل المناطق الآثرية بالبرين الغربي والشرقي.

وفي السياق نفسه، وافق اللواء طيار هشام الحسيني، مدير مطار الأقصر الدولي، على وضع بانرات دعائية على مداخل المطار لتعريف الزوار بموقع المستشفى وتقديم الدعم الشعبي والمحلي لها.

وأوضح المستشار الإعلامى للمستشفى أن الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، أكد على زيارة كل الضيوف المتواجدين بالمحافظة يوم العيد القومي للأقصر الموافق 4 نوفمبر للمستشفى.

وعلى جانب آخر، قال زمزم إنه تم اختيار الأقصر لبناء هذا الصرح العظيم لكونها أكثر محافظة لم تشملها الرعاية الطبية لعلاج السرطان إيمانًا بضرورة تقديم العلاج لغير القادرين، ويتم إنشاء المستشفى تحت شعار “صعيد بلا سرطان”.