فيديو| “ولاد البلد” تحاور السيدة المتهمة بإقامة علاقة مع مسيحي في قرية الكرم بالمنيا

فيديو| “ولاد البلد” تحاور السيدة المتهمة بإقامة علاقة مع مسيحي في قرية الكرم بالمنيا السيدة المسلمة المتهمة بإقامة علاقة غير شرعية مع الشاب المسحي

المنيا – محمد المنياوي:

مونتاج: سمير وحيد

نفت نجوي رجب فؤاد، 32 عامًا، الاتهام الذي روّجه زوجها ضدها، بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين شاب مسيحي في القرية.

التهمة التي تنفيها نجوى، تسببت في قيام عشرات من أهالي القرية ذات الأغلبية المسلمة، بإحراق 7 منازل للمسيحيين من سكّان القرية، الجمعة الماضية، من بينها منزل الشاب المسيحي المتهم، وجيران له.

الاعتداء الطائفي لم يسفر فقط عن حرق 5 منازل للمسيحيين، وامتداد ألسنة اللهب لمنزلين يملكهما مسلمون، بل أسفر عن واقعة مخجلة لا يقبلها أي ضمير من أي ديانة، فقد جرّد المعتدون والدة الشاب المسيحي المتهم من ملابسها أمام منزلها على مرأىً ومسمعٍ من الجميع.

نجوى اتهمت زوجها بترويج إشاعة وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شريكه المسيحي، الذي يشاركه في ملكية محل لبيع الأدوات الكهربية في القرية، افتتحه بعد عودته من رحلة عمل في الأردن استغرقت 4 سنوات.

وأن خلافات أنهت الشراكة بينه وبين الشريك المسيحي، تزامنت مع إتمام طلاقها منه، شجّعت طليقها وأهله على ترويج إشاعة العلاقة بينها وبين الشاب المسيحي، وأنّ هناك سابقة مماثلة افتعلها شقيق طليقها ليتخلص من الحقوق المادية الخاصة بزوجته، وحتى يتمكن من الاحتفاظ بأبنائه بعد إتمام الطلاق.

تتحدى نجوى زوجها أن يثبت خيانتها، وتبدي استعدادها التام للخضوع لأي تحاليل أو إجراءات طبية من شأنها البت في هذا الأمر، وأنّ ثقتها تلك دفعتها لتحرير محضر رسمي ضد زوجها في قسم الشرطة تتهمه فيه بالتشهير بها.

وقررت نيابة مركز أبو قرقاص، في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، تجديد حبس 5 متهمين، اشتركوا في الأحداث، 7 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين، والبالغ عددهم 18 متهمًا.

لمزيد من التفاصيل انقر هنا

الوسوم