بالفيديو والصور …. محافظ المنيا فى جولة على المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة

بالفيديو والصور …. محافظ المنيا فى جولة على المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة
كتب -

 الفيديو على الايميلات ….

بالفيديو والصور …. محافظ المنيا فى جولة على المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة

 

المنيا محمد المنياوى

 

قام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا بجولة تفقدية شملت مجمع مواقف المنيا على طريق مصر أسوان الزراعي بهدف التأكد من التزام السائقين بالزيادات التي تم إقراراها مؤخرا على تعريفة الركوب وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء عقب زيادة أسعار الوقود.

شدد المحافظ خلال حديثه مع السائقين على عدم زيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة مؤكدا انه سيتم تحرير محاضر فورية للمخالفين، كما ناشد المواطنين عدم الاستجابة لأية زيادات تخالف الزيادات التي تم إقراراها وقال المحافظ انه سيتم بالتنسيق مع إدارة المرور والمواقف وضع ملصقات على كافة وسائل النقل توضح بها الزيادات المقررة .

قال المحافظ انه سيتم تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المواقف الرسمية وتكثيف الحملات المرورية ، وسيتم تطبيق القانون على كل من يقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة وذلك في كافه مواقف السرفيس والمحاور المرورية والميادين العامة .

كما تفقد المحافظ خلال جولته عدد من المواقع بالطريق الزراعي مصر أسوان داخل مدينة المنيا لبحث تخصيص منطقة منهم لإنشاء موقف سيارات يساهم في تيسير حركة النقل لأبناء المحافظة والقضاء على أية اختناقات وإعادة الانضباط إلى الطرق مرة أخرى .

كما تفقد المحافظ منطقة الأخصاص والطريق الواصل بينها وبين الطريق الزراعي مصر أسوان لبحث إعادة تخطيط المنطقة وإجراء توسعات بها وإمكانية إنشاء كوبري للسيارات اتجاهين أعلى السكة الحديد للقضاء على الاختناقات والكثافة المرورية بها.

هذا وقد واختتم المحافظ جولته بتفقد إحدى محطات البنزين و مركز الصيانة الرئيسي للمحافظة .