بالفيديو..نجارموبيليا: الكهرباء أجبرتنا العمل ليلًا وتهدد ورشتى بالغلق

بالفيديو..نجارموبيليا: الكهرباء أجبرتنا العمل ليلًا وتهدد ورشتى بالغلق
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

قال نجار للموبيليا بمحافظة الشرقية، أن قطع التيار الكهربي أجبره علي العمل ليلاً لتفادى ساعات قطعها المتكرر، مؤكدًا أنها أصبحت تقطع في كل وقت دون أستثناء في اليوم والليل، مما قد يهدد ورشته الصغيرة بالغلق.

 

محمد عبدالوهاب السيد الشاعر شاب يبلغ من العمر 21عام يملك ورشة صغيرة لصناعة الموبيليا، بعد أن أحترف مهنة النجارة منذ طفولته، قال تعلمت مهنتي بعدة ورش كبري بمركز منيا القمح علي يد أشخاص محترفون في صناعة الموبيليا، حلمت أن أصبح مثلهم يوماً، وبدأت عملي بورشة صغيره ولكننى أخلصت مع الناس وأعطيتهم أعمال مميزة وبسعر مميز، فزاغ أسمي وانتشرت أعمالي بسرعه.

 

الشاعر ذكر أن الكهرباء أصبحت خطر حقيقي علي ورشته، فكل شيئ في عمله يحتاج التيار الكهربي، مشيرًا أنه قرر العمل في ليل رمضان لتفادى الساعات المتكررة لقطع التيار الكهربي ولكنه فوجئ أن الكهرباء تقطع أيضا لساعات متكررة في ليل رمضان، مما يدفعه للتوقف تماما عن العمل حتى عودتها.

 

أكد النجار أن تأثير قطع التيار الكهربي لا يتمثل في وقفه عن العمل فقط بل أنه سوف يعجز عن تلبية أحتياجات الزبائن ولم ستطيع أن ينتج ويتأخر عن المواعيد التى تعهد انهاء أعماله لزبائنه، مشيرًا أن منهم من يريد الزواج وملتزم بمعاد محدد علي ما تعهد به من وقت لانهاء حجرة نومه وباقي أساس منزله الجديد.

 

أعتبر محمد أن قطع الكهرباء مصيبه سوف تؤدى إلي غلق ورشته رغم كونه قرر العمل ليلا في رمضان، إلا أنه لم يأتى بجديد عن نهار يومه الذي يشهد قطع متكرر قد يصل إلي ثلاثة مرات نهارًا ومثلهم ليلاً.