بالفيديو.. مطالب بإنشاء محطات وقود بنجع حمادي.. وسائقون: أي زيادة على الزبون

بالفيديو.. مطالب بإنشاء محطات وقود بنجع حمادي.. وسائقون: أي زيادة على الزبون
كتب -

قنا– بسام عبدالحميد:

“عاوزين كام بنيزنة جديدة تشتغل في البلد، والمحطات المقفولة تفتحوها علشان الزحمة تخف على المحطة الوحيدة في نجع حمادي، علشان الزيادة في الفلوس بسبب الأزمة بيشيلها الزبون”، هكذا طالب عدد من السائقين والعاملين بمحطة الوقود بنجع حمادي، بشمال قنا، من أجل التغلب على أزمة الوقود المستمرة بالمركز.

وأعرب محمد عبدالفتاح، سائق، عن غضبه بسبب استمرار الازدحام على محطة الوقود، مشيرًا إلى أن استمرار  الأزمة يؤدي إلى زيادة في الأسعار، وأن تلك الزيادة يتحملها المواطن وليس السائق، وهذا خارج عن استطاعته، لأنه مطالب بسداد أقساط السيارة، بالإضافة إلى تحمله المصاريف اليومية اللازمة لصيانتها والإنفاق على أسرته.

وأوضح محمد فاوي، موظف بمحطة وقود التعاون، أنه يجب على المسؤولين بجميع الأجهزة التنفيذية والرقابة العامل على إعادة تشغيل محطات الوقود المتوقفة، وتشغيلها لتخفيف الضغط على المحطة الوحيدة بالمركز، إضافة إلى المراقبة من الجهات التموينية المسؤولة عن توزيع الوقود حتى لا يتم العمل على نقص الكميات الواردة للمركز.

وأشار محمد عرفات مبارك، رئيس قسم المحطات البترولية بالوجه القبلي، إلى أن الأزمة أوشكت على الانتهاء، في ظل ضخ كميات كبيرة من الوقود، مؤكدًا على أن الأزمة عامة على جميع المحافظات، ولكنها الآن يتم العمل على حلها في ظل دخول فترة الانتخابات البرلمانية.