بالفيديو..متابع بالتربية والتعليم يضرب عن الطعام احتجاجًا علي نقله التعسفي بالشرقية(الفيديو علي الاميل )

بالفيديو..متابع بالتربية والتعليم يضرب عن الطعام احتجاجًا علي نقله التعسفي بالشرقية(الفيديو علي الاميل )
كتب -

الشرقية –  عادل القاضي:

أعلن عصمت منصور عبدالعال المتابع بقسم المتابعة بإدارة شرق التعليمية بمدينة الزقازيق إضرابه عن الطعام، اليوم الثلاثاء، احتجاجا علي ما وصفه بالنقل التعسفي بالشرقية.

 

وقال عبدالعال في تصريح خاص أنه أعتصم بمقر إدارة شرق التعليمية بالزقازيق منذ ثلاثة أيام بعد قرار من وكيل وزارة التربية والتعليم بنقله مديرًا لأحدى المدارس هو وزوجته التى تعمل معه بنفس القسم، واصفًا ذلك بالمؤامرة من قبل رئيس القسم ومدير المديرية مستغلين نفوذهما.

 

وذكر المضرب عن الطعام أن رئيس قسم المتابعة قدم مذكرة ليس لها أى سند قانوني تفيد إهمالي في العمل، تقدمت أنا بمستندات قانونية واضحة وصريحة تؤكد عكس ما جاء في مذكرة رئيس القسم ورغم ذلك تم نقلي.

 

وقال أنه شاهد العديد  من الرشاوى التى تقدم من رئيس أدرة شرق التعليمة ومنها شكارة من القمح مرسلة لأحد المسئولين “القيادية” الذين يتواطؤا ضدي، وأشار بيده إلي الشكارة المعبئة بالقمح ومخزنه داخل غرفة خفير الحراسة هناك والتى كانت خلفه، وأكد أنه حرر محضر بالوقعة حمل 995 إداري قسم أول الزقازيق لسنة 2014.

 

وأكد المضرب عن الطعام  أن مجموعة من البلطجية قاموا بمحاولة اقتحام الإدارة وإخراجي بالقوة ، وتدخلت الشرطة وأرسلت جندي حراسة لمنعهم من اقتحام الإدارة والتعدي علي بتحريض من مسئولين بالتربية والتعليم.