بالفيديو.. ماذا ينتظر مواطنو نجع حمادي من نائب البرلمان المقبل؟

بالفيديو.. ماذا ينتظر مواطنو نجع حمادي من نائب البرلمان المقبل؟
كتب -

قنا- مريم الرميحي:

يضع مواطنو نجع حمادي عدة شروط ومطالب، قبل إعطاء أصواتهم لأحد مرشحي مجلس النواب، “ولاد البلد” سألت بعض المواطنين بنجع حمادي، ماذا ينتظرون من نائب البرلمان المقبل.

يقول جمال الخضيري، مدير المتابعة الميدانية بالإدارة الزراعية سابقًا،
إنه يتمنى من النائب الجديد أن يكون نشيط يسير بنفس سرعة الرئيس السيسي على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه لا عودة للوراء وأن البلاد في طريقها للتقدم.

تابع الخضيري أنه يتمنى من النائب الجديد، أن تكون أولى اهتماماته رصف شوارع المدينة، التي وصفها بالرديئة، بعد أعمال الحفر لإدخال خطوط الغاز، والاهتمام بالنظافة ونظام تدريس الطلاب؛ للعودة إلى قيم جيل نصر أكتوبر الذي كان واحد ممن شاركوا في العبور للنصر، بحد قوله.

أما أحمد مهران، أحد المواطنين، فيقول أن النائب الجديد عليه البدء بنية نهضة البلاد، متجنبًا مصالحه الشخصية، وأن يضع في اهتمامه بمصر بصفه عامة ونجع حمادي بصفه خاصة، مدركًا أن الناس هي من أتت به.

ويشير مهران إلى أن عليه الاهتمام بالصرف الصحي في المدينة والقرى والطرق الرئيسية للقرى ومراقبة إهمال المستشفيات والوحدات الصحية المهملة.

ويقول عمرو السيد، معلم، ما يريده هو أن يكون النائب على قدر من الشفافية والنزاهة وتكون أولى اهتماماته الشباب والبطالة، والاهتمام بالمنطقة الصناعية ومراقبة مسؤولي ضبط الأسعار والأسواق؛ للحد من الغلاء والمطالبة بتكثيف الأمن، متنمنيا سير العملية الانتخابية على خير.

ويبدي محمد عبد الحميد، سائق، عدم ثقته في أعضاء البرلمان المقبل، لما يراه من عودة لوجوه القديمة من المرشحين وأصحاب المصالح من الجدد على حد قوله، مشيرًاإلى أنه لو كان نائب برلمان لأعطى أولوية لسكان المحافظة فى العمل بمناطقهم الصناعية وليس المغتربين مثل مصنع الألومنيوم وشركة السكر.