بالفيديو.. استمرار أزمة الوقود للأسبوع الثالث بنجع حمادي

بالفيديو.. استمرار أزمة الوقود للأسبوع الثالث بنجع حمادي
كتب -

قنا- بسام عبدالحميد:

تستمر أزمة الوقود بمدينة نجع حمادي شمالي قنا للأسبوع الثالث على التوالي، وسط استياء المواطنين، ومطالبتهم بتوفير كافة المقررات البترولية بمحطات الوقود بالمركز، حتى لا تتفاقم الأزمة.

وقال محمد فاوي، موظف بمحطة وقود التعاون، إن هناك أزمة مستمرة بسبب توافد المواطنين على المحطة، بالإضافة إلى عملية قلة النقل من بالمستودع الرئيسي بالمحافظة، مردفًا “طالبنا كثيرًا من المسؤولين بضرورة العمل على ضخ كميات أخرى من الوقود الا أنه لا حياة لمن تنادي”.

وتابع فاوي، أن هناك العديد من المشاجرات بين المواطنين وبعضهم البعض وبين المواطنين والعاملين بالمحطة بشأن عملية الحصول على الوقود، في ظل عدم انضباط الجميع، إضافة إلى عدم وجود التأمين الكافي خلال عملية التوزيع، مشيرًا إلى أن هناك عدد من القيادات الأمنية بمركز نجع حمادي، على رأسهم نائب مأمور المركز، والذي يمكث طوال الليل حتى الانتهاء من عملية التوزيع.

وتابع عمرو أحمد العريان، عامل بمحطة وقود، أنه يجب على مسؤولي إدارة التموين والتجارة الداخلية بالمركز، العمل على مطالبة المسؤولين بهيئة البترول بضخ الكميات والمقررات الخاصة والتي تناسب حاجة المركز.

واحتج عدد من المواطنين على قلة الكميات الواردة للمركز، مطالبين المسؤولين بضرورة العمل وحل تلك الأزمة قبل تفاقمها، خصوصًا في ظل مكوث الجميع أمام المحطات لساعات منذ الصباح الباكر.