بالصور ميل.. رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية يدلى بصوته بمسقط رأسه بطنطا

بالصور ميل.. رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية يدلى بصوته بمسقط رأسه بطنطا
كتب -

الغربية –  عبدالرحمن محمد:

أدلى الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها بصوته فى الانتخابات الرئاسية اليوم الإثنين بمسقط رأسه بمدينة طنطا بمدرسة الإصلاح الجديدة.

 وحرص الدكتور القصبى أن يكون بين أهالى مدينة طنطا حيث تبادل الحديث عن أهمية المشاركة الايجابية فى المرحلة القادمة وأهمية الإدلاء بالصوت وصمم القصبى على أن يقف فى طابور الناخبين لمدة ساعتين  قائلا “شرف لى أن أقف وسط الأهالى الشرفاء وأنه يثق أن المصريين سيبعثون برسالة قوية ستغير المفاهيم الخاطئة ضد مصر التى صنعها أعداء المنطقة العربية والإسلامية”.

وأوضح القصبي أنه يشعر أننا نسترد مصر بقيمتها الحضارية والثقافية والدينية ويثق أن بأداء شعب مصر سيحقق أعظم الانجازات فى المرحلة القادمة مطالبا الشعب المصرى أن يتخذ من هذا العرس الديمقراطى نقطة انطلاق نحو تحقيق الآمال والأهداف بالعمل والعطاء وإنكار الذات والترفع عن صغائر الامور بأن الشعب المصرى عظيم يستحق البذل والعطاء ليتبوأ مكانته العالمية.

كما أستقبله فى داخل اللجنة اللواء جمال الطحلاوى مدير معهد الدفاع الجوى والذى كان حريصا أن يطمئن على سير العملية الانتخابية وقد تبادلا الحديث وقدم القصبى الشكر لجميع أفراد الجيش والشرطة لجهودهما فى انجاح العملية الانتخابية بصورة رائعة وغير مسبوقة.