بالصور.. مظهر شاهين: السيسي كان له دورا رئيسيا في تخليصنا من حكم الإخوان

بالصور.. مظهر شاهين: السيسي كان له دورا رئيسيا في تخليصنا من حكم الإخوان
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:
نظم حزب المؤتمر برئاسة عادل شعلان، أمين الحزب بالبحيرة، مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وسط إجراءات أمنية مشددة، مساء أمس الخميس.
وتم تنظيم المؤتمر بقرية الحاج محمد محمد بمنطقة الطابية بمركز كفر الدوار، وشارك به الإعلامي مظهر شاهين والبرلماني السابق واللواء سمير سلام، مساعد وزير الداخلية الأسبق ومنسق جبهة مصر بلدي بالإسكندرية، وصلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، والبرلماني حمدي الفخراني وبحضور لفيف من القوى الثورية والحركات السياسية.
وقال مظهر شاهين في كلمته التي ألقاها أمام الحضور: “المشير السيسي كان له دورا رئيسيا في التخلص من حكم جماعة الإخوان الذين كانوا يسعون فقط إلى تقسيم الوطن، فجاء عقاب الله وفرق شملهم”.
ومن جانبه، أشار حمدي الفخراني: “مؤيدو المشير كانوا يتمنون مشاركته في المؤتمرات الشعبية، لكن الظروف الأمنية وحالة الاستهداف لحياته تمنع ذلك، عكس المرشح المنافس (حمدين صباحي) الذي يتمكن من التواجد في كل مكان”.
بينما، قال عادل شعلان, أمين الحزب: “حزب المؤتمر يدعم السيسي بكل قوة, فهو رجل المرحلة”، وفي نهاية الحفل قام الفنان مصطفى كامل وفرقتة بغناء أغنيته الشهيرة “تسلم الأيادي”.