بالصور.. محلب يزور مصابي موكبه ومراسل المحور: لم نلقى اهتمام إلا بعد حضور وزير الصحة

بالصور.. محلب يزور مصابي موكبه ومراسل المحور: لم نلقى اهتمام  إلا بعد حضور وزير الصحة
كتب -
:دمياط – أحمد عبده
قطع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، جولته بمحافظة الدقهلية، وعاد إلى محافظة دمياط من أجل الإطمئنان على المصابين المحتجزين بمستشفى دمياط العام، جراء الحادث الذي وقع أثناء مرور موكبه على طريق دمياط – بورسعيد، صباح اليوم مسفرا عن إصابة 4.

 ومن جانبه قال تامر مجدي، مراسل قناة “المحور”، والمصاب في حادث تصادم موكب رئيس الوزراء “تم نقلى لمستشفى دمياط العام ولن نلاقي اهتمام أو رعايه إلا بعد حضور وزير الصحه الدكتور عادل العدوي، مضيفا كنا في موكب رئيس الوزراء إبراهيم محلب لتغطية جولته ببحيرة المنزله إلا اننا لم نستكمل الجوله بسبب تصادم 6 سيارات على طريق دمياط – بورسعيد، مما أسفر عن إصابتي بكسر في القدم، بينما أصيب صديقي سيد زكريا بكسر في الفك، وأجري عملية جراحيه  تحت إشراف وزير الصحه.

فيما قال الدكتور عادل العدوي وزير الصحة، والذي رافق المصابين بالمستشفى” الحمد لله المصابون في حاله مستقره، وأشرفت بنفسي على العملية الجراحية التي أجريت بساق تامر مجدي، وتم إيداعهم غرفه العنايه المركزه وأجريت لهم كافة الفحوصات الطبيه اللازمة، ومن المتوقع ان يغادرا المستشفى مساء اليوم”.

يذكر أن 4 من المرافقين لموكب المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أصيبوا اليوم، في حادث تصادم موكبه الوزاري بميكروباص بطريق دمياط، أثناء توجه إلى محافظة الدقهلية، للمشاركة في حملة لإزالة التعديات على بحيرة المنزلة
 
 
 
.