بالصور.. محافظ الوادي الجديد يقرر اعادة تشكيل مجلس حكماء المحافظة

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يقرر اعادة تشكيل مجلس حكماء المحافظة
كتب -

محمد صقر  

 عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادى الجديد، مساء أمس الأحد،  اجتماعا يضم القوى السياسية والتيارات الشعبية  بالمحافظة، لمناقشة التعديلات التى ستجرى على مجلس الحكماء، والذى لاقى رفضا شعبيا لاقتصاره على عدد من فلول الوطني المنحل وعدد من التنفيذين  .

وقال عشماوي أثناء اجتماعه بالوفد الشعبي ، أن قرار مجلس الحكماء  الذي يضم تنفيذين وعدد من فلول الوطني  صدر من مجلس الوزراء وليس له دخل فيه , وكان من اختصاصه مناقشة المشاكل والمعوقات التى  تواجه المواطنين ورفعها للمسؤلين دون توجه سياسى او حزبي.

يذكر أن التيارات الشعبية والقوى السياسية كانت قد رفضت بشدة  مجلس الحكماء الذي تشكيليه أمس الاول، مطالبين بضرورة أن يضم المجلس  كبار العائلات والعمد والمشايخ وليس التنفيذيين ، معترضين على بعض الشخصيات التى تضمنها القرار ومنها اعضاء فلول الوطني  .

وطالبت القوي السياسية خلال الاجتماع  بضرور تأسيس مجلس حكماء موازٍ، يتكون من الشعبيين والأحزاب السياسية، ويختص بحل المشاكل الحيوية  التي تمس المواطنيين .

وتعهد المحافظ ، بإعادة النظر فى الأسماء التى تضمنها القرار، مؤكدا بأنه سيتم رفع تلك التوصيات إلى مجلس الوزارء لاقرارما تضمنه الاجتماع .

 .