بالصور.. محافظ الغربية ينتقد سوء النظافة بمقر مديرية القوى العاملة ومستشفى حميات طنطا

بالصور.. محافظ الغربية ينتقد سوء النظافة بمقر مديرية القوى العاملة ومستشفى حميات طنطا
كتب -

 طنطا – عبد الرحمن محمد:

فوجىء العاملون بمديرية القوى العاملة والهجرة، بالدكتور محمد نعيم محافظ الغربية، اليوم الأحد، داخل المديرية وبين الموظفين يتفقد المكاتب والإدارات وتلاحظ للمحافظ سوء حالة النظافة بالمديرية ووجود دواليب ومستندات بالطرقات وكراسي قديمة ومكاتب بكميات هائلة تغطي أسطح المديرية بالكامل.

ووجه المحافظ بسرعة التخلص منها وأعطى مهلة أسبوع لوكيل وزارة القوى العاملة، لنظافة الطرقات والمكاتب وحفظ المستندات بالطريقة الصحيحة والتخلص من المستندات القديمة التي مر عليها أكثر من خمس سنوات، كما شدد المحافظ على إزالة الملصقات المعلقة على الحوائط والتي بدت بشكل كثيف وحذر من تكرار تعليق أي ملصق على جدران الغرف أو مدخل المديرية .

واستمرت جولة المحافظ حيث فاجئ مستشفى الحميات بطنطا، بهدف التأكد من تقديم خدمة متميزة للمواطنين ومدى توافر الاجهزة والمعدات وانتظام نوبتجيات داخل المستشفى، وتفقد المحافظ أقسام الاستقبال والعناية والغسيل الكلوي ومعمل التحاليل وغرف المرضى واطمأن على حالتهم الصحية وأمر بوضع تذكرة المريض التي تبين حالته والعلاج الذى يتلقاه على السرير الخاص به .

وشدد المحافظ على النظافة العامة داخل المستشفى والاهتمام بغرف المرضى، وإجراء صيانة دورية لدورات المياه وغرف المرضى لضمان تأدية خدمات صحية متميزة وتوفير مناخ بيئي وصحي جيد داخل المستشفى .