بالصور.. محافظ البحيرة يكرم أمهات شهداء الجيش والشرطة فى احتفالات تحرير سيناء

بالصور.. محافظ البحيرة يكرم أمهات شهداء الجيش والشرطة فى احتفالات تحرير سيناء
كتب -

البحيرة : محمود السعيد

احتفلت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بأعياد تحرير سيناء، وعيد الأسرة، وكرمت عددا من أمهات الشهداء من الجيش والشرطة، في الحفل الذي نظمته مديرية الشؤون الاجتماعية بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للطفولة والأمومة، بحضور اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، في مكتبة دمنهور العامة بمجمع دمنهور الثقافي.

وكرم هدهود عدد 34 أما مثالية على مستوى المحافظة، و16 أم شهيد من أبناء القوات المسلحة والشرطة بالمحافظة، خلال العام الماضي، كما تم تكريم عدد 210 من المحالين للمعاش من العاملين بالوحدات المحلية والديوان العام ومديريات القوى العاملة والتنظيم والإدارة والشؤون الاجتماعية.

وتضمن الاحتفال فقرات غنائية لفرقة كورال الشباب والرياضة، واستعراضا قدمه أطفال جمعية رضوان بسنهور، وإلقاء أشعار وطنية لبعض الطلاب، احتفالا بذكرى تحرير سيناء، وتخليدا لبطولات القوات المسلحة فى تحرير التراب المصري.

وأكد المحافظ على أن الاحتفال بتلك المناسبات المختلفة هو يوم فى حب مصر لتعزيز روح الانتماء والعرفان ورد الجميل لكل من ساهم فى بناء ورفعة مصرنا الغالية .

وحضر الاحتفال  اللواء  محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، والمهندسة  نادية عبده، نائب المحافظ، والمهندسة  أحلام أحمد السيد، السكرتير العام، ومحمد الصيرة، السكرتير المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري مديريات الخدمات، وجمع كبير من المكرمين وذويهم.