بالصور..قوى ثورية بالشرقية تعلن الإضراب عن الطعام للأفراج عن المعتقلين تحت شعار “معركة الأمعاء الخاوية”

بالصور..قوى ثورية بالشرقية تعلن الإضراب عن الطعام للأفراج عن المعتقلين تحت شعار “معركة الأمعاء الخاوية”
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

أعلنت القوى الثوية بمحافظة الشرقية مساء اليوم الأحد، الأضراب عن الطعام، حتى يتم الأفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، والبالغ عددهم 40ألف معتقل علي حد قولهم، تحت شعار “معركة الأمعاء الخاوية”.

 قال المهندس محمود مطر المتحدث الأعلامي بحركة 6 ابريل بالشرقية أن القوى الثورية المتمثله في ” المشركين 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين وحزب الدستوروالتيار المصري الديمقراطي وبعض المستقلين، دخلوا في أضراب عن الطعام داخل مقر حزب الدستور بمدينة الزقازيق، تحت شعار “معركة الأمعاء الخاوية” للمطالبة بتحرير جميع سجناء الرأي.

 وأشار مطر أن ثورة يناير قامت لاقامة العدل والعدالة الاجتماعية، ولكن ما يحدث الان في الحياة السياسية المصرية لا يمت لأي سبب من مطالب ثورة يناير حيث عاد القمع والاعتقال وغلق منابر الرأي التى تخالف المزاج العام للسلطة الحاكمة، مؤكدًا أن هناك أكثر من 40 ألف معتقل رأي في مصر وهؤلاء ليسوا مجرمون بل تم سجنهم لمجرد أن حلموا بحياه أفضل وعيش كريم.

 أكد المتحدث بأسم حركة 6 ابريل بالشرقية أن القوى الثورية بالشرقية دخولوا في معركة الأمعاء الخاوية وبدأ الاضرارب عن الطعام حتى الافراج عن جميع المعتقلين سياسياً وأسقاط قانون التظاهر.