بالصور.. عشماوي يطمئن علي “رالي فرعون مصر” ويطالب برالي خاص للوادي الجديد

بالصور.. عشماوي يطمئن علي “رالي فرعون مصر” ويطالب برالي خاص للوادي الجديد
كتب -

الوادي الجديد – محمد صقر:

رحب اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الأربعاء، برالي فرعون مصر، واطمئن على حسن الاستقبال وتقديم الخدمات اللازمة وسبل الراحة للمتسابقين والقائمين على السباق.

وقال المحافظ إنه تم وضع كافه الاستعدادات لتأمين السباق داخل حدود المحافظة، والظهور بمظهر لائق لكافة الأماكن والمزارات التي تقع على خط سير الرالي، لوضع المحافظة على الخريطة السياحية العالمية.

وأوضح المحافظ أنه تم توفير الإسعافات الأولية في نقاط الإسعاف بدرجة عالية، ورفع درجة استعداد المستشفيات بالمحافظة، وتوفير الوقود اللازم، وتوفير مياه الشرب للإداريين والمتسابقين، وتقديم كافة التسهيلات للمتسابقين.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد المستكاوي، المنسق العام للرالي، على حسن التنظيم وتقديم جميع التسهيلات من جميع المسؤولين بالمحافظة, وطالب  من المحافظ بضرورة تنفيذ رالي خاص بالوادي الجديد، وتم الاتفاق على عقد اجتماع في أقرب فرصه لعرض معوقات السياحة، وحل المشكلات التي تواجهها مع الشركات السياحية المهتمة بالعمل السياحي.

جدير بالذكر أن رالي فرعون مصر يشارك فيه 25 دولة عربية وأجنبية، بإجمالي 600 متسابق، ومحافظة الوادي الجديد هي المرحلة الثانية من سباق رالي فرعون مصر الدولي، والذي يمتد لمسافة تصل إلى 635 كيلو مترا، وينهي مدن الوادي الجديد، ثم يتجه إلى الواحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة.