بالصور.. حملة مكبرة لمديرية الأمن على بحيرة المنزلة بمشاركة قوات الجيش

بالصور.. حملة مكبرة لمديرية الأمن على بحيرة المنزلة بمشاركة قوات الجيش
كتب -

 بورسعيد – محمد الحلواني :

أصدرت مديرية أمن بورسعيد، بيانا حول نتائج الحملة المكبرة التي شنتها لتمشيط المسطح المائي لبحيرة المنزلة، لضبط الخارجين على القانون ومهربي البضائع، بالتعاون مع القوات المسلحة وشرطة المسطحات المائية، ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن .

جاء فى البيان أن المجموعات ضبطت عدد من الأسلحة وعدد آخر من الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ومطلوبين جنائياً، وتم ضبط سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39مم وعدد (4) طلقات من ذات العيار، بحوزة المدعو محمد.خ.م (27 سنة)، عاطل، مقيم قرية النسايمه، مركز المنزلة، محافظة الدقهلية، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 5624 جنح الزهور لسنة 2013 والمتهم فيها  بالشروع فى قتل أحد المواطنين .

وتبعاً للبيان، تم ضبط كميات من البضائع أجنبية الصنع، غير خالصة الرسوم الجمركية، حوالي 5 طن، أمام أحد المخازن أسفل كوبري الشاحنات على قناة المجرى، وتم ضبط المسئول عن إخفائها وتخزينها ويدعى وليد.م.خ، 29 سنة، مقيم دائرة قسم الضواحي .

كما أسفرت الحملة عن ضبط  عــــدد 2 سيارة محملة بالأسماك النافقة، تزن 1150 كيلو، وحفار يقوم باستقطاع أجزاء من البحيرة، و20 مركب خشبي “حسـكه”، و3 لنشات  خشبية بمحرك فائق السرعة و9 محركات بدون ترخيص، و3 ماكينة توليد كهرباء مخالفة، وقضية شباك “تحاويط” بطول 130 متر تقريباً، و4 قضية شباك ذريعة بطول 400 متر .
وأمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الأمن بإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة مع استمرار الحملات المكثفة فى مختلف المجالات.