بالصور.. الإهمال يتسبب في وفاة لاعب من ناشئين مركز شباب باريس بالوادي الجديد

بالصور.. الإهمال يتسبب في وفاة لاعب من ناشئين مركز شباب باريس بالوادي الجديد
كتب -

الوادي الجديد – محمد صقر:

توفي هشام أحمد جداوي البالغ “15عاماً”، مهاجم فريق نادي مركز باريس تحت 18 سنه بالوادي الجديد، بعد تعرضه لكسر في الجمجمة ونزيف حاد على إثر فقدان توازنه وسقوطه على الأرض بعد إصابته بالعارضة أثناء لعبه.

ويعد اللاعب الراحل صاحب مهارات كبيرة لدرجة أن المدرب كرم عباس، مدرب فريق مركز شباب باريس، كان يستعين به في بعض المباريات في دوري الدرجة الرابعة ودوري مراكز الشباب.

بداية المأساة حسب أقوال أحد إداري فريق مركز باريس تحت 18 سنة، قائلا: “أثناء تحرك اللاعب في الملعب فرحا لإحرازه هدف في مرمى الفريق المنافس فقد توازنه بعد أن أمسك بالمرمى فسقط على الأرض وأصيب بجرح قطعي ونتج عنها نزيف حاد تم استدعاء الإسعاف الذي حضر متأخرا ودون مسعف وتم نقله إلى مستشفى باريس العام التي رفض مديرها استقباله ولم يجر وقف للنزيف وتحويله لمستشفى الخارجة والتي تبعد عن مركز باريس 90 كيلو مترا”.

وفى الطريق ما بين مركز باريس إلى الخارجه والذي يبعد عنها بحوالي 90 كيلو مترا لفظ هشام أنفاسه الأخيرة، ثم عادت به سيارة الإسعاف من وسط الطريق إلى مركز باريس مره أخرى.

واستقبل أهالي باريس والكابتن أحمد جداوي، المدرب العام لفريق مركز شباب باريس، جثة ابنه إلى مثواه الأخير.

بينما وجه جمهور وأهالي مركز باريس  اللوم للمسؤولين  بسبب الإهمال  المتردي بمستشفى باريس العام، حيث لا يوجد أطباء ولا أجهزة طبية إلا طبيب الأسنان الذي قام بتحويل هشام للخارجة من دون عمل أي إسعافات أوليه لوقف النزيف والتي تسببت في وفاته في الطريق قبل وصوله إلى مستشفى الخارجة العام.