بالصور.. أمين الحملة المركزية “للسيسي”: مرشحنا انصاع لإرادة الشعب مرتين بعد موافقته على الترشح

بالصور.. أمين الحملة المركزية “للسيسي”: مرشحنا انصاع لإرادة الشعب مرتين بعد موافقته على الترشح
كتب -

سمنود  _ أحمد صالح:
قال المستشار محمود سليمان، أمين حملة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن”السيسي” انصاع لإرادة الشعب مرتين، الأولى إبان ثورة 30 يونيو، التي وقف خلالها في وجه النظام لحماية إرادة الشعب، والثانية انصياعه لحب الشعب المصري، وتلبيته لطلبه الترشح لرئاسة البلاد، بعدما حماها من بركة الدماء التي كانت ستشهدها، حال استمرار نظام الإخوان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته الحملة الرسمية لدعم “السيسي” اليوم الاثنين، بمدينة سمنود، في إطار الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية المقبلة، في حضور المستشار محمود سليمان، أمين الحملة المركزية، وأعضاء مجلس الشعب السابقين بالغربية.

كما حث سليمان، الحضور على ضرورة الإدلاء بأصواتهم، واختيار المرشح الذي حمى البلاد من بحور الدم، وانحاز لإرادة الشعب، وواجهه جماعة الإخوان التي استخدمت كافة أساليب الترويع الأمني، واستغلال عقول المصريين.

وفى نهاية كلمته، أكد أمين الجملة المركزية لدعم ” السيسي”، على ضرورة عدم الانسياق وراء الإشاعات، مؤكداً عقد الانتخابات في موعدها، وتأمين أفراد الشرطة والجيش للجان الاقتراع .

كان المؤتمر شهد بعض المشادات الكلامية واشتباكات بسيطة بالأيدي، اعتراضاً على تأخر بدء المؤتمر، وعدم إحترام الضيوف لموعده، الأمر الذي استدعى “سليمان” لتقديم اعتذاراً  للحضور عن تأخره.