بالأسماء … حركة تنقلات داخل جمارك بورسعيد

بالأسماء … حركة تنقلات داخل جمارك بورسعيد
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أصدر سعيد ناصر رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة، قرارا بحركة تنقلات داخلية ، جاري تطبيقها غدا الأربعاء حسب القرار رقم 119 لسنة 2014 .

وجاء فى البيان الصادر من قبل رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة على نقل علاء عياد إلى مدير المستودع العام و نقل أحمد عنان إلى مدير قسم ثالث ومحسن حسن إلى مدير المنافذ الخارجية، وفوزي صالح إلى مدير ساحة الصفا والمروة، والسيد عبد الدايم إلى التنسيق والمتابعة بالجمارك، وحسن عبد الحليم إلى مدير منافذ الميناء.

كما تم نقل طارق غانم إلى مدير المنافذ الخارجية، و نقل السيد حمودة إلى المطور الخارجي، ومحمد فارس إلى مدير مجمع الطرود، وحسني فياض إلى مدير التنسيق ودعم العمليات، وناصر عبد الحفيظ إلى مدير المنطقة الحرة، ومسعد الإمام إلى مجمع الاستثمار، وابتسام عفيفي إلى المطور الداخلي، ومحمد فؤاد إلى مدير دعم العمليات، وعبد العال عوض إلى مجمع المطاحن.

ومن جانبه قال مصدر مطلع داخل جمارك بورسعيد بأن الحملة التنقلات تاتي بعد وجود عدد من المخلفات التى حصل عليها المركزي للمحاسبات اثناء الاطلاع على المستندات ، مضيفا بأن هناك خلال الشهر المقبل سوف يتم حركة تنقلات خارجة ورفع بعض الكفاءات الذي يتم تدريبها لتكون على أكبر قدر من الالتزام والجدية فى العمل .