بالأسماء .. إصابة 8 فى تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بالمنيا

بالأسماء .. إصابة 8 فى تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بالمنيا
كتب -

 

المنيا – محمد النادى:

شهد الطريق الزراعى مصر اسوان بمركز المنيا، الأربعاء، حادث تصادم بين سيارتين احداهما ملاكى والاخرى ربع نقل، اسفر عن إصابة 8، تم نقلهم إلى المستشفى العام.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين عند مدخل مدينة المنيا جنوب قرية البرجاية، وبانتقال أجهزة الأمن ورجال الإسعاف وبالمعاينة، تبين أن التصادم وقع بين السيارةرقم 43238 ملاكى  المنيا والسيارة رقم 33299 نقل المنيا، وأسفر عن تحطيم  واجهة السيارتين، وإصابة 8 من الركاب، وهم: محمد سيد عبد الحميد (25 سنة)، ومحمد الهامى عبد الكريم (30 سنة)، وميرى وهيب (30 سنة)، ومحمد أحمد محمود (34 سنة)، وأم هاشم خلف عثمان (28 سنة)، ومحمد خليفة يوسف (39 سنة)، وإسراء محمد كمال (24 سنة) وميشيل ملك وليد (28 سنة).

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم نقل 3 مصابين منهم إلى مستشفى المنيا الجامعى، والباقين إلى المنيا العام. وأشارت المعاينة الأولية إلى أن  سبب الحادث هو انفجار الإطار الخلفى فى السيارة الأولى، ما أدى إلى تصادمها بالسيارة الثانية المتجهة من مدينة سمالوط إلى المنيا، وتم إزالة آثار الحادث وتسير حركة المرور، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.