ايهاب توفيق يشارك في احتفال المنطقة الشمالية العسكرية بانتخاب رئيس جديد

ايهاب توفيق يشارك في احتفال المنطقة الشمالية العسكرية بانتخاب رئيس جديد
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور:

شارك الفنان إيهاب توفيق فى الحفل الفني الكبير، الذي أقامته المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية، اليوم، بحضور اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، بمناسبة إنجاز الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق بانتخاب رئيس للبلاد، أقيم بأحد فنادق القوات المسلحة.

وأثناء الاحتفال ألقى قائد المنطقة الشمالية كلمته، قائلا: إن الله قدر لمصر أن تكون أرض الأمن والأمان، كما يعتبر يوم الذي اختار فيه أهل مصر رئيسهم، هو اليوم الذي ننتظره منذ 3 أعوام تقريبا، فقد كان ينبغي لهذا الوطن الغالي أن يتنفس الصعداء ونحن اليوم مجتمعين لكي نحتفل بمن شاركوا في إنجاح هذه الملحة الرائعة.

وأعرب اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، عن شكره وتقديره لرجال القوات المسلحة والشرطة، ورجال القضاء، لتنفيذهم المهمة الموكلة لهم بتأمين الانتخابات الرئاسية، مشيدا بالدور الذي أدوهووصفه بأنه كان على  أكمل وجه.

وقال قائد المنطقة الشمالية، أما عن رجال القوات المسلحة فنحن على استعداد دائما للدفاع عن وطننا، ولذلك علينا جميعا أن نتدرب كما نحارب، لكي نحارب كما نتدرب، وبفضل مجهودانا الدءوبة -إن شاء الله – لن تسقط مصر أبدا، فكيف نسقط بلد كرمها الله في كتابه العزيز؟! وقد نجحت القوات المسلحة خلال الثلاث سنوات الماضية في الحفاظ على مصر، وشهد العالم أجمع على الأعباء الكبيرة التي تحملها القوات المسلحة حتى يومنا هذا، لحماية البلاد. كما أنه يجب علينا جميعا أن نتكاتف للقضاء على الإرهاب.

يذكر أن الحفل أقيم تحت رعاية اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس، قائد المنطقة الشمالية، وحضر كلا من: اللواء أمين عز الدين مدير الأمن و اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة و نادية عبده نائب محافظ البحيرة والدكتور محسن زمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه شرب الإسكندرية، والمهندس محمد على بكر، رئيس شركة الكهرباء بالإسكندرية، كما شارك في الحفل العديد من الفنانين من بينهم الفنان إيهاب توفيق، والفنانة شيرين، والفنان عثمان محمد على، والموسيقار سليم سحاب، والموسيقار ياسين جابر .