انهاء أزمة 27 موظف بالاكادمية البحرية بعد تدخل محافظ بورسعيد

انهاء أزمة 27 موظف بالاكادمية البحرية بعد تدخل محافظ بورسعيد
كتب -

 

بورسعيد  – محمد الحلواني:

أكد اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد على أنهاء الازمة موظفي الاكادمية البحرية وذلك بعد موافق الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري علي طلب  بصرف إعانة اجتماعية لعدد 27 موظف تم فصلهم من الأكاديمية في شهر ديسمبر الماضي اثر قيامهم ببعض التجاوزات وإحداث تلفيات بمقر الفرع،وكان قد قام الموظفين بالدخول فى اعتصام مفتوح بالمقر ببورفؤاد للمطالبة بتثبيتهم وزيادة رواتبهم بما يخالف احد مواد الدستور المصري .

وأكد الدكتور محمد علي مدير فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد انه ونظرا لوساطة اللواء سماح قنديل فقد تم التنازل عن البلاغ المقدم من الإدارة ضدهم حفاظاً علي مستقبلهم من الضياع , وتقديم مبلغ مالي لهم كمساعدة علي مجابهة أعباء الحياة و إقامة حياة جديدة خارج الأكاديمية .. مقابل عدم مطالبتهم بأي حقوق مالية أو المطالبة بالعودة إلي العمل مرة أخري بالفرع

 وأشار د. محمد على إلى انه قد تحرر المحضر رقم 1338 لسنة 2013 إداري بورفؤاد أول , والذي قيد برقم 12 لسنة 2014 جنح بورفؤاد أول , بقيام عدد 27 موظف في الأول والثاني والثالث من ديسمبر الماضي بتعطيل العمل بالفرع , وإحداث بعض التلفيات في مقر الأكاديمية , مما استدعى فصلهم عن العمل وعدم تجديد العقد الخاص بهم .