انقطاع الكهرباء المتكرر يثير غضب المواطنين بالشرقية

انقطاع الكهرباء المتكرر يثير غضب المواطنين بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

أثار استمرار انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة غضب أهالي محافظة الشرقية، التى شهدت انقطاع للكهرباء لفترات طويلة نهارًا ومساءً، وهددوا المواطنين بالامتناع عن دفع فواتير الكهرباء حتى تحسين الخدمة، وأكدوا أن فواتير الكهرباء جاءت مرتفعة عن عل الشهور السابقة رغم انقطاع التيار.

 

قال أحمد محمد دسوقي، أن أهالي قرية كفر الدير بمركز منياالقمح يعانون انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، مما جعلنا نعود مرة أخرى للاستعانة بلمبات الجاز لتجهيز الطعام، في الوقت الذي فشلت فيه البطريات والكشفات من الاسمرار لطول الفترة الزمانية دون شحن، مما دفع البعض لشراء مولدات كهربائية وعند الاتصال بمسئولي الكهرباء قالوا إن ذلك لتخفيف الأحمال لوجود تعليمات من الشركة القابضة.

وقال رمضان اسماعيل، ان عوده الانقطاع المتكرر للكهرباء يؤثر بالسلب علي الاجهزه الكهربائيه، وكذلك علي اصحاب المحال التجاريه الذين ينقطع التيار الكهربائي عليهم ليلاً ويؤثر علي تجارتهم واتجه بعضهم الي استخدام المولدات الكهربائيه التى إرتفع سعرها في مقابل العرض والطلب.

 

وقال محمد عثمان من أبناء قرية شبر العنب التابعة لمركز منيا القمح أن التيار الكهربي عاد لينقطع مجددا بشكل أكبر من كان علية خلال فترات الأزمة التي شهدتها مصر منذ قرابة شهر ماضي.