النيابة تحقق فى زراعة شجيرات مخدر البانجو داخل مدرسة بالمحلة

النيابة تحقق فى زراعة شجيرات مخدر البانجو داخل مدرسة بالمحلة
كتب -

طنطا – عبد الرحمن محمد:

قرر محمد سويلم، رئيس نيابة المحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء، فتح تحقيق موسع في واقعة العثور على 513 شجيرة داخل ساحات وأورقه لجنة انتخابات مدرسة الثانوية الصناعية بنات على مساحة 4 متر مربع .

كما قرر رئيس النيابة بإرسال أحراز المضبوطات المشار إليها إلى المعمل الكيماوي، للتأكد من احتوائها  على مواد مخدره من عدمه والتأكد من بيان مطابقتها بجدول المخدرات .

وشدد رئيس النيابة العامة على التحفظ على الكميه المضبوطة بمخزن مديرية الزراعه بالغربية، والانتقال لمكان الواقعة وإجراء المعاينة اللازمة ومعاينة مكان الوقعه.

 وقرر تعيين الحراسة اللازمة عليه وتشكيل لجنه ثلاثيه من مديرية الزراعة المتخصصة وبيان عما إذا كان يوجد بها ثمة أثار لنبات البانجو المخدر من عدمه، وفي الحاله الأولى تستخرج وتعرض علينا ونوافى بتقرير مفصل يستعلم من مديرية التربية والتعليم، عن اسم وبيانات مدير مدرسة الثانوية الصناعية بنات واسم وبيانات المسئول عن الحديقة والقائم بزراعتها.

وكان اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية بالغربية تلقي إخطارا، يفيد بقيام الملازم أول محمد عمارة الضابط بوحدة مباحث قسم ثان المحله “المعين للمرور على اللجان الانتخابية بمنطقة منشية البكرى” بالمرور على مدرسة الصناعات الثانويه للبنات لتفقد اللجان ومتابعة انتظام الخدمات بها، تلاحظ له وجود مربع زراعات بمساحة ( 2 متر × 2 متر ) بجوار سور المدرسة من الداخل يحتوى على”513 شجيرة “يشتبه فى كونها لنبات البانجو المخدر وسط زراعات الطماطم تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قراراتها السابقة .