“النجعاوية” يختار “باتعة صديق” الأم المثالية.. ورجل أعمال يرعى الجائزة

“النجعاوية” يختار “باتعة صديق” الأم المثالية.. ورجل أعمال يرعى الجائزة
كتب -

قنا- مريم الرميحي:

أعلنت لجنة تحكيم جائزة الأم المثالية، التي أطلقها “النجعاوية”، أحد إصدارات مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، اليوم الاربعاء، اسم الفائزة بالجائزة.

وقالت فريال خليل، أمين جمعية تحسين الصحة بمدينة نجع حمادي، رئيس لجنة التحكيم، إن اللجنة المكونة من السيدات سمية عثمان، سيدة الأعمال، وتغريد حمادي، ناشطة سياسية، وأماني يوسف، ناشطة مجتمعية، اختارت باتعة صديق محمد، من قرية الدرب جنوبي مدينة نجع حمادي، لتكون الأم المثالية وفق شروط المسابقة، ولقصة كفاحها.

وكانت “النجعاوية” أطلقت جائزة الأم المثالية قبل شهر، وتلقت آراء القراء عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالبة دعم قرائها في اختيار الأم المثالية وفق مجموعة من الشروط، حيث رشح القراء 6 سيدات للفوز بالجائزة، ولاقت مبادرة “النجعاوية” ترحيبا واسعا في الرأى العام للمجتمع الحمادي على المستويين الشعبي والنسائي.

وفي السياق ذاته، قال المحامي أحمد عبدالشافي، المسؤول الإداري والمالي في “النجعاوية” إن الإدارة وافقت على طلب المحاسب معتز أبوبلطة، رجل الأعمال، برعاية جائزة الأم المثالية، إيمانا منه بالمشاركة الفعالة لقراء “النجعاوية” وشراكتهم مع الإصدار في تنمية المجتمع المحلي، موضحا أن رجل الأعمال الشاب سيقدم جائزة مالية للسيدة الفائزة بجائزة الأم المثالية.

وأوضح “أبوبلطة” أنه طلب رعاية الجائزة وتكريم الأم المثالية إيمانا منه بدور رجال الأعمال في مساندة الدولة على تحقيق التكافل الاجتماعي، مضيفا “هناك الكثير من السيدات يقمن بأعمال جليلة ولا أحد يعرفهن، وواجبنا إبراز دورهن كتقدير معنوي لهن”.

هذا وتشرع إدارة “النجعاوية” في تنظيم احتفالية مع حلول عيد الأم في 20 مارس، بمكتب الإصدار بمدينة نجع حمادي، لتكريم الفائزة بالجائزة بحضور شخصيات عامة وسيدات المجتمع الحمادي.

 

لمزيد من التفاصيل : 

فيديو| فريال خليل تترأس لجنة تحكيم جائزة الأم المثالية لـ “النجعاوية”

رجل الأعمال معتز أبو بلطة يرعى جائزة “النجعاوية” للأم المثالية