المصريين الأحرار ببورسعيد يدشن حملة “انت قدها” لرصد الشكاوى وتقديمها للمسؤولين

المصريين الأحرار ببورسعيد يدشن حملة “انت قدها” لرصد الشكاوى وتقديمها للمسؤولين
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

دشنت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، حملة بعنوان “أنت قدها”، لاستقبال الشكاوي ورصدها وتقديمها للمسؤولين لتقديم حلول لها.

وأكدت الأمانة في بيان لها، أنه انطلاقا من إيمان حزب المصريين الأحرار ببورسعيد بكونه جزء لا يتجزأ من نبض الشارع البورسعيدي، يعلن عن تدشين حملة “انت قدها”، والتي تأتي في إطار تفعيل الدور الغائب للمحليات بجعل أعضاء الحزب يقومون بدورهم في التواصل مع الشارع ورصد وحل مشكلاته وتدريب كوادره.

وأوضح بيان المصريين الأحرار ببورسعيد، أنه بدأ برصد ودراسة مشكلة عاجلة باتت تؤرق المواطنين بالشارع البورسعيدي، ألا وهي وقوف المئات أمام مرور بورسعيد والازدحام الشديد من أجل إجراءات ترخيص السيارات وعمل براءة الذمة المالية لهم.

وتابع البيان: “الحزب يعلن أنه بالفعل تم دراسة المشكلة وتحديد أسبابها و إيجاد بعض الحلول التي تساعد في القضاء على تلك الأزمة”، مؤكدا أنه قد تواصل مع المسؤولين خلال الأيام الماضية للتنسيق وعرض الحلول التي توصل لها الحزب.

ووعد المصريين الأحرار، مواطني بورسعيد، أنه سيبذل قصارى جهده لإنهاء تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن، وسيعلن قريبا عن النتائج التي توصل لها مع المسؤولين.