المستشار القانونى للجبهة الشعبية يطالب بسرعة القبض على تحالف دعم الشرعية

المستشار القانونى للجبهة الشعبية يطالب بسرعة القبض على تحالف دعم الشرعية
كتب -
 
الإسكندرية _عمرو انور:
 
طالب طارق محمود المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر وزارة الداخلية
بسرعة القبض على قيادات ما يسمى بتحالف شرعية المعزول لتورطهم ومشاركتهم جماعة الإخوان  في إرتكاب أعمال عنف وإرهاب لتهديد الأمن القومي .
 
وأكد طارق محمود أن لديه مستندات تؤكد حصول قيادات تحالف دعم المعزول على تمويل خارجي من أجل إستكمال العمليات الإرهابية التي تستهدف الجيش والشرطة والمنشآت الحيوية وذلك بهدف إثارة الذعر ما بين المواطنين وإستهداف أمن الدولة المصرية . وأضاف أنه سيقدم هذه المستندات للجهات المختصة للتحقيق فيها .

جدير بالذكر أنه قد تقدم طارق محمود المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر في الإسكندرية ببلاغ للنائب العام برقم 7755 ضد ما يسمي بالتحالف الشعبى لدعم الشرعية لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي بعد عزله ضد إرادة الشعب المصرى وارتكزت أهداف هذه الجماعة على التحريض على أعمال القتل والعنف وذلك عن طريق دعوة أنصارها إلى الخروج في مظاهرات تندد بالمؤسسة العسكرية والشرطية والتحريض ضدهم وارتكاب مناصريهم أعمال عنف وقتل وتخريب للمتلكات العامة والخاصة. وعن طريق الاشتراك بتزويد مناصريهم بالأسلحة والأموال لإستهداف الأرواح والممتلكات مما أدى الى وقوع العديد من القتلى من رجال المؤسستين العسكرية والشرطية .

ويذكر أنه على أثر ذلك البلاغ قد تم منع مجدي أحمد حسين مرتين من السفر ثم القبض عليه مؤخراً  .وأكد طارق محمود على ضرورة القبض على باقي عناصر هذا التنظيم حفاظاً على الأمن القومي