المخرج حسني صالح يختار مواهب طلابية بقنا للعمل بـ”حدائق الشيطان 2″

المخرج حسني صالح يختار مواهب طلابية بقنا للعمل بـ”حدائق الشيطان 2″
كتب -

المخرج حسني صالح

قنا – أسماء حجاجي:

أعلن المخرج حسني صالح عن اختيار فريق عمل مسلسله “حدائق الشيطان2” من بين طلاب الجامعات المصرية الذين شاركوا في العروض المسرحية بالملتقى الإعلامي الأول لكليات وأقسام ومعاهد الإعلام في مصر، والذي نظمته كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 4 إلى 8 أكتوبر الحالي، بمشاركة 20 معهد وكلية وقسم برعاية جامعة جنوب الوادي.

و قال الدكتورعباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن هذا الاختيار يأتي كأولى ثمار الملتقى الإعلامي، وسيعقبها المزيد من الثمار في ضوء تفعيل توصيات الملتقى التي استقر عليها أساتذة وخبراء وممارسي الإعلام من ضرورة البحث الجاد عن المواهب الطلابية الحقيقية ومنحها الفرصة لإثبات وجودها.

وأوضح أن الأسماء التي استقر عليها المخرج لتشارك في مسلسله المقبل هي: إيمان أحمد مختار، ووليد كمال عبده، من طلاب كلية الإعلام بقنا، وسيد سليم، مدير إدارة رعاية الشباب بكلية الإعلام بقنا، وعبدالرحمن شعبان أحمد، ورنا مجدي لويس، من قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية بجامعة المنيا، وشذا زكريا إبراهيم، وأحمد عبدالحافظ جودة، من قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق.

وأشار إلى أن الاختيار من جانب المخرج حسني صالح تم بعد متابعة دقيقة للعروض المسرحية المقدمة بالملتقى، حيث جاءت العروض المشاركة في الملتقى على مستوى عال من المهنية رغم اعتماد المسرح الجامعي في الأساس على الهواة وليس المحترفين.

وقال الدكتور عبدالعزيز السيد، عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، إن الكلية ستكثف اهتمامها بالنشاط الفني والمسرحي في الفترة المقبلة، بهدف تخريج كوادر طلابية جديدة تعمل على طرح قضايا وطنها من خلال الفن الهادف المتحلي بالمسؤولية المجتمعية.