المحتفلون بفوز السيسي يغلقون ميادين الإسكندرية

المحتفلون بفوز السيسي يغلقون ميادين الإسكندرية
كتب -

الإسكندرية  – عمرو أنور:

احتشد المئات من المواطنين للاحتفال بفوز عبدالفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة المصرية بشوارع وميادين الإسكندرية عقب إعلان لجنة انتخابات الرئاسة النتيجة، مساء اليوم الثلاثاء.

ففى ميدان القائد إبراهيم تجمع المئات من سكان مناطق الأزاريطة ومحطة الرمل والمنشية ونظموا احتفالية كبرى أمام المسجد، كما نظموا مسيرة بالبالونات من القائد إبراهيم وحتى ميدان سيدي جابر المحطة.

وفي ميدان المرسي أبو العباس حرص المئات أيضا على التوافد أمام المسجد ونظموا فقرات غنائية، ثم مسيرة إلى سيدي جابر وانتشرت الاحتفالات الشعبية في عدد آخر من ميادين المحافظة، وتكررت الاحتفالات في ميدان سيدي جابر أمام منزل الشهيد محمد بدر حسونة الذي لقي مصرعه على يد عدد من الإخوان إثر إلقائه من أعلى خزان عقار بشارع المشير أحمد إسماعيل.

وتواجدت قوات الأمن المركزي بالقرب من الميادين التي تشهد احتفالات، كما حرصت القوات المسلحة على تأمين بعض الميادين البارزة مثل ميادين القائد إبراهيم والمنشية وأبو العباس.

وتصدرت مشاهد الفرح والرقص الجماعي بالشوارع والميادين، احتفالات المصريين مساء اليوم بفوز السيسي، برئاسة البلاد.

جاء ذلك بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات، فوز السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية بإجمالي عدد أصوات بلغ 23 مليوناً و780 ألف و104 أصوات، بنسبة 96.91%، وخسارة منافسه حمدين صباحي بعد حصوله على 757 ألفاً و511 صوتاً بنسبة 3.9%.