“أفيخاي” يهنئ المسلمين بحلول رمضان.. ومغردون: “هندعي عليكم في الصيام”

“أفيخاي” يهنئ المسلمين بحلول رمضان.. ومغردون: “هندعي عليكم في الصيام”
 كتب – أبو المعارف الحفناوي:
 هنأ المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم، على صفحته الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، قائلا: “في الجمعة الأخيرة قبل رمضان تحية خاصة لكم جميعا.. جمعة مباركة..يقول صديقي في الجمعة الأخيرة قبل رمضان “يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، سأدعو لقلب قريب من قلبي، اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد، واجعله لك كما تريد، اللهم قدّر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب…جمعة مباركة”.
وعلق متابعو أدرعي على تهنئته قائلين: هندعي عليكم في الصيام، واللهم ابعد عنا الصهاينة والتكفيريين اللهم إنهم قوم يقتلون النفس بدون حق، اللهم قنا شرهم اللهم ألف قلوب من يحب البشر على اختلاف ألوانها وألسنتهم و معتقداتهم، اللهم اعفو عنهم وأدخلهم فسيح جناتك”.
ورد آخر قائلًا : على فكرة العيب مش في أفيخاي أدرعي، العيب فينا احنا اننا عطيناه قيمة أكبر من قيمته وبنرد على كل بوستاته، وهو طبيعي بيكون سعيد لأنه عرف يستفزنا كويس، العيب مش في إسرائيل ولا مليون أفيخاي، العيب فينا لأننا إحنا اللي عملنا لإسرائيل كيان والله يرحم أما كانوا دخلين الأراضي العربية حفاة القدم”.

الوسوم