المتحدث العسكري: مقتل 7 إرهابيين بينهم 5 متورطين في اختطاف ضابط سيناء

المتحدث العسكري: مقتل 7 إرهابيين بينهم 5 متورطين في اختطاف ضابط سيناء
كتب -

القاهرة- ولاد البلد:

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، مقتل 7 أشخاص وصفهم بـ”العناصر الإرهابية المسلحة”، مضيفًا أن من بينهم 5 متورطين في اختطاف وقتل النقيب أيمن الدسوقي (الضابط بشرطة جمارك رفح)، وتدمير مقر اختبائهم والعربة المستخدمة في العملية.

وأوضح المتحدث العسكري خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، إنه في إطار استكمال العملية الشاملة، التي أطلقتها القوات المسلحة بمشاركة عناصر الشرطة المدنية في مدن العريش والشيخ زويد رفح، لتطهيرها من بقايا العناصر والبؤر الإرهابية، تمكنت القوات المشاركة تحت ساتر من نيران الهليكوبتر المسلح من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية، والتي أسفرت عن مقتل 5 ممن شاركوا في اختطاف ومقتل ضابط الشرطة النقيب أيمن الدسوقي، ومقتل 2 آخرين أثناء مراقبة القوات بمدينتي الشيخ زويد ورفح.

وبين أنه تم ضبط وتدمير 10 سيارات مختلفة الأنواع، إضافة إلى 20 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتدمير 24 من مقار ومناطق تجمعات العناصر الإرهابية، من بينهم مقران خاصين بالإرهابي يوسف القرم.

يذكر أن المئات من أبناء مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، شيعوا مساء أمس الثلاثاء، جثمان النقيب أيمن السيد إبراهيم الدسوقي، بمسقط رأسه بقرية دقادوس، حيث أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس مسؤوليتها عن الواقعة.