اللواء خليفة فى التل الكبير: أيدت المشير لأنه الأقدر على قيادة المرحلة

اللواء خليفة فى التل الكبير: أيدت المشير لأنه الأقدر على قيادة المرحلة
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الوروارى:

قال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد المستقيل، إنه حرر تأييدا لترشح، وزير الدفاع السابق المشير عبدالفتاح السيسي لمعرفته به خلال فترة دراستهما بالكُلية الحربية وخدمتهما معا في سلاح المشاة.

وأضاف خليفة؛ خلال مؤتمر جماهيرى، عقدته عائلة البعالوة بمدينة التل الكبير، بمحافظة الإسماعيلية، ظهر اليوم الجمعة، بدوار القرية لدعم المُشير عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية: إن المشير السيسي هو الأقدر على قيادة المرحلة، وأن تأييده له كان ممارسة لحقوقه الدستورية والقانونية.

حضر المؤتمر اللواء متولى الشريف، منسق حملة كمل جميلك، والفنان طارق النهرى، وسليمان الحوت، منسق الحملة الشبابية للمشير في الإسماعيلية، والعديد من شيوخ القبائل العربية بالصحراء الشرقية والغربية وسيناء وحوالي خمسة آلاف مواطن من أهالي التل الكبير والقصاصين.

وقال ناصر الشرفى، أحد شيوخ القبائل في الإسماعيلية: هناك عدة مطالب مشروعة لأبناء القبائل البدوية في مصر؛ من شرقها لغربها؛ أولها وضع البدو على قائمة اهتمام الحكومة مع العمال والفلاحين وأبناء الصعيد وعدم تهميشهم.

كما طالب، الشرفى، بوضع ممثلين من البدو في سفارات مصر في ليبيا والسودان لقدرتهم علي التوسط في حل المشاكل، والتي ظهرت” قدرتهم” في حل مشكلة المختطفين في ليبيا، والتي تدخلت فيها قبائل أولاد علي لتعالج تقصير وزارة الخارجية.