القضاء على الإخوان والمرور أهم مطالب السوايسة من مدير الأمن

القضاء على الإخوان والمرور أهم مطالب السوايسة من مدير الأمن
كتب -

السويس-على أسامة:

أعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم الخميس، حركت التنقلات الجديدة في وزارة الداخلية، والذي أطاحت بأكبر ثلاثة داخل مديرية امن السويس، حيث خرج اللواء خليل حرب مدير الأمن واللواء خالد سعد مساعده للمعاش، فيما نقل اللواء حسن عيد الحكمدار ليكون مساعد لوزير الداخلية.

كما قررت وزرة الداخلية نقل مدير المباحث العميد عبد اللطيف الحناوي للغربية، ونقل مدير المباحث الدقهلية العميد حاتم مهران للسويس.

وأثارت الحركة الأخيرة استغرب عدد من المواطنين في السويس، حيث ان اللواء خالد سعد يعتبر أحد أكفأ قيادات الداخلية في السويس واكثرهم قبولا في الشارع، كما انه لم يبلغ السن الرسمي للمعاش.

وطالب أهالي السويس من مدير الأمن الجديد الأهتمام بالنظام والقضاء على مظاهرات الإخوان، والقضاء علي التكدس المروري واستغلال السائقين لهم، حيث قال حمادة إبراهيم، احد المواطنين، أن علي مدير الأمن ان يعرف ان العدل أساس الملك، وعليه ان يتقي الله في المجندين والقضاء على الواسطة والمحسوبية بين المواطنين، مشيرا ان امامه تحدي في فرض النظام بالمحافظة والقضاء على تظاهرات الإخوان في اسرع وقت لإنها تثير الرعب في قلوب المواطنين.

وقال إبراهيم حلمي، مقاول، أن الشوارع في السويس أصبحت في حالة هرجلة مشيرا ان عليه القضاء على الاشغالات، وتنظيم المرور والقضاء علي استغلال السائقين وخاصة الأجرة لأهالي السويس وخاصة في حال تطبيق العداد في السيارات الأجرة.

ومشهود لمدير الأمن الجديد بالكفاءة في المجال الجنائي، حيث عمل كمفتش مباحث في قطاع شرق القاهرة ثم نقل إلي بني سويف في 2003، ثم اصبح مساعد لمدير الأمن هناك، قبل ان يعلن اسمه كمدير لأمن السويس.