القبض علي هاربين اثنين من سجن أبوزعبل وفرار ثالث وغرق الرابع بالشرقية

القبض علي هاربين اثنين من سجن أبوزعبل وفرار ثالث وغرق الرابع بالشرقية
كتب -

الشرقية- عادل القاضي:

ضبط رجال المباحث بمحافظة الشرقية، هاربين اثنين، كانوا قد تمكنوا من الهروب صباح اليوم الأحد، بصحبة آخرين، من سجن ليمان أبوزعبل، فيما قال المقبوض عليهما إن الثالث كسر ساقه، لكنه تمكن من الفرار، بينما غرق الرابع بترعة الإسماعيلية، أثناء عبورهم للشاطئ المقابل.

وأفاد بيان أمني صادر عن مدير أمن الشرقية، بالقبض علي إسلام السيد جوده متولي، 27سنة،عاطل، مقيم فايد محافظة الإسماعيلية، وإسلام محمد حسن محمد، 28سنة، عاطل، مقيم الكيلو 2عزبة إبراهيم صالح محافظة الإسماعيلية، أثناء هروبهما من سجن أبو زعبل.

وبينت التحريات أن الهارب الأول محبوس على ذمة القضية رقم 4333/2012 جنايات الإسماعيلية، لارتكابه جريمة السرقة بالإكراه، وصدر في حقه الحبس 5 سنوات، فيما كان المحبوس الثاني على ذمة القضية رقم 1937/2010جنايات الاسماعيلية، لارتكابه نفس التهمة السابقة وصدر له نفس العقوبة أيضًا.

وتم ضبط الهاربين أثناء مطاردة من قبل خفراء بقرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس، واعترفا بأنهما تمكنا من الهرب فجر اليوم من محبسهما بليمان أبو زعبل 2، وبصحبتهما الهارب أمين رجب عبد الرازق، 30سنة، ومحمد السيد على عبد الله 29سنة، عاطل، حيث أكدا أن الهارب الأول أصيب بكسر بساقه أثناء قفزه من أعلى السور إلا أنه تمكن من الهرب، فيما قالا إن الرابع غرق بترعة الإسماعيلية، أثناء عبورها سباحة في محاولة للهروب.