القبض علي خمسة من تجار المخدرات بالشرقية

القبض علي خمسة من تجار المخدرات بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:
ألقت الشرطة القبض علي 5 عاطلين، وبحوزتهم 6 كيلو ونصف من نبات البانجو، وكمية من الهيروين، بغرض الإتجار قبل ترويجها بالشرقية.
وكانت المعلومات قد وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات حول قيام عدد من الأشخاص بالإتجار فى المخدرات، وكلف مدير أمن الشرقية، مدير البحث الجنائي بضرورة القبض على تجار المخدرات ووضع حد لإنتشار المخدرات.

وقامت حملة أمنية مكبرة بضبط كل من “السيد ح س”،  (38سنة-عاطل ومسجل خطر)، وبحوزته جوال بلاستيكي وبداخله 20 لفافة صغيرة تحوى نبات البانجو، تزن 3 كيلو جرام، كما تم القاء القبض على شقيقة الأول ويدعى محمود (28 سنة-عاطل)، مقيمان بقرية العزيزية مركز منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية .
كما تم إلقاء القبض على “هانى ع ع”، (29سنة-عاطل)، مقيم حى الغمرى مركز القنايات وبحوزته لفافة تحوي نبات البانجو المخدر تزن نصف كيلو.
وفى مركز بلبيس ألقت الشرطة القبض علي “إبرهيم م ح”، (34سنة-عاطل)، وبحوزته 15 تذكره لمسحوق الهيروين المخدر تزن 15 جرام، واعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار، بالإضافة إلى “أحمد م أ”، ( 36سنة-عاطل)، مقيمان ببنى عليم مركز بلبيس، وبحوزته لفافة كبيرة تحوي نبات البانجو المخدر تزن 2 كيلو جرام .
وتحرر المحضر رقم 676 جنح مركز بلبيس لسنة 2014، وتولت النيابة التحقيقات.