القبض علي تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالاكراه بالشرقية وبحوزتهم اسلحة بيضاء

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالاكراه بالشرقية وبحوزتهم اسلحة بيضاء
كتب -

الشرقية – عادل القاضي

تمكنت قوة كمين تابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية من القبض علي تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالاكراه، بعد استغاثات من أحد المواطنين من محاولتهم للسطو المسلح عليه وسرقة دراجته البخارية بالشرقية.

 تلقي مدير أمن الشرقية أخطارًا من العقيد محسن القمحاوى مأمور قسم مركز مشتول السوق يفيد القبض علي م. خ.(36سنة-عاطل ومسجل سرقات عامة)، شهرتة (دوده) وسبق إتهامة والحكم علية في 23 قضية سرقات عامة وبلطجة ومقاومة السلطات وكان في حيازتة سلاح أبيض سنجة.

 والقبض علي عيسي ز. (26سنة-عاطل)  وشهرتة (أشرف الشبراوي)، سبق إتهامة والحكم علية في قضيتين (سلاح بدون ترخيص)، وحمدي م. ال. (37سنة-عاطل) ومحكوم علية غيابياً بالحبس سنة مع الشغل بتهمة التبديد وجميعهم مقيمين بمدينة شبين القناطر.

 تبين من تحريات المباحث أن أحد المواطنين أستغاث بقوة الكمين الحدودي مع مركز شرطة شبين القناطر من قيام ثلاثة أشخاص مسلحين بمحاولة إستيقافة علي طريق كفر يوسف شحاته وسرقة دراجتة البخارية كرهاً إلا أنه تمكن من الإفلات منهم.

 تحركت قوة الكمين نحو الاستغاثة وتمكنوا من ضبط المتهمين الثلاثة الذين إعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم يتزعمة الأول لسرقة المارة بالأكراة.

تحرر عن ضبط المتهمين المحضر رقم 6498 لسنة 2014 جنح مشتول السوق وتولت النيابة متابعة التحقيقات.