القبض على 9 من أنصار مرسي وتفكيك قنبلة بدائية في موقف دمنهور بالبحيرة

القبض على 9 من أنصار مرسي وتفكيك قنبلة بدائية في موقف دمنهور بالبحيرة
كتب -

أرشيفية

البحيرة- محمود السعيد:

ألقت قوات أمن البحيرة القبض على 9 من أنصار مرسي، بينهم نائب سابق بالبرلمان، خلال فض عدد من التظاهرات، وفتحت الطريق الزراعي (القاهرة- الإسكندرية) عقب قطعه من قبل متظاهرين، وفككت قنبلة يدوية عُثر عليها في موقف دمنهور، في الذكرى الأولى لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

فى مركز أبو حمص فرق الأمن مسيرة لعشرات من أنصار مرسي وألقت القبض على ثلاثة من المشاركين هم: رجب إبراهيم عميش، طبيب بشرى وعضو مجلس الشعب السابق، مقيم تقسيم الزهور أبو حمص، مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 36821 حصر رقم 14917 لسنة 2014 غيابي 3 سنوات، وإسلام محمود عبدالرحمن عبدالله، وأحمد محمد بسيونى أبورحيم.

وفتحت أجهزة الأمن الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية، بعد حوالى نصف ساعة من قيام عشرات من أنصار مرسي بقطعه وإشعال النار في إطارات الكاوتشوك.

وفى مركز أبو المطامير ألقى الأمن القبض على “أدمن” صفحة دعم الشرعية، أحمد ياسين سالم عبدالهادى، طالب بكلية الدراسات الإسلامية (جامعة الأزهر)، مقيم باط الكوم مركز أبو المطامير، وبحوزته جهاز كومبيوتر خاص به، وتحرر المحضر 5376/2014 إدارى مركز شرطة أبو المطامير.

وفرقت قوات أمن البحيرة سلسلة بشرية أمام مدخل قرية الحدين بمركز كوم حمادة، وألقت القبض على أربعة من المشاركين، وفكك خبراء المفرقعات قنبلة بدائية، تم العثور عليها أمام بوابة 10 بموقف دمنهور العام.