القبض على 44 متهمًا من بينهم اثنان محكوم عليهما بالإعدام والمؤبد بالشرقية

القبض على 44 متهمًا من بينهم اثنان محكوم عليهما بالإعدام والمؤبد بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

ضبط رجال المباحث بمديرية أمن الشرقية، 44 متهمًا من العناصر الإجرامية، في حملة أمنية بمختلف مراكز المحافظة من بينهم، عيد محيسن، الهارب من حكم بالإعدام و2مؤبد، ومحمد أبو خطوة، الهارب من حكمين بالمؤبد، وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة.

وأفاد بيان أمني، بأن أفراد البحث الجنائي بالشرقية، مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركيز، قبضوا علي 44 من العناصر الإجرامية، وشديدة الخطورة في حملة أمنية، من بينهم عيد محيسن، المتهم في قضية قتل عمد والمحكوم عليه بالإعدام شنقاً، كما صدر في حقه حكمين بالمؤبد في قضايا خطف، و8 سنوات حبس، ومحمد أبو خطوة أحد العناصر شديدة الخطورة، مطلوب ضبطه وإحضاره في العديد من القضايا وصادر ضده حكمين بالمؤبد.

كما أسفرت الحملة، عن ضبط عشرات الأسلحة النارية، منها بنادق آلية عسكرية، وأخرى مطموسة الأرقام، وآخرين متهمين بتصنيع الأسلحة النارية بعد تحويل منزلهم، وورشتهم إلي مصنع لتصنيع السلاح الغير مرخص للخارجين عن القانون.

يذكر أن عيد محيسن سالم، 38 سنة، عاطل، مقيم عزبة المرشاء مركز أبوحماد، سابق اتهامه فى 4 قضايا “سلاح نارى – مخدرات”، ومطلوب في العديد من القضايا الخطرة، كما اتهم محمد صبحي أبوخطوة سيد، 28 سنة، عاطل، مقيم عزبة المركبية، مركز منيا القمح، متهم في 7 قضايا، وصدر في حقه حكمين بالمؤبد.

تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للإشراف على التحقيقات