القبض على 4 عاطلين تخصصوا في سرقة الشقق السكنية بدسوق

القبض على 4 عاطلين تخصصوا في سرقة الشقق السكنية بدسوق
كتب -

كفر الشيخ- منى جاويش:

ضبط قسم شرطة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، أربعة عاطلين، تخصصوا في سرقة الشقق السكنية، بعد ورود بلاغات متعددة من قبل المواطنين بدسوق، بسرقة محتويات منازلهم.

كان قسم شرطة دسوق، قد تلقى أكثر من بلاغ من بعض المواطنين، يفيد بسرقة محتويات منازلهم ليلا، والتي تشتمل على أجهزة كهربائية ومشغولات ذهبية وأوراق نقدية، فقام رجال مباحث قسم شرطة دسوق، بإجراء التحريات السرية اللازمة حيال الوقائع المبلغ عنها، وحددت مرتكبي الواقعة وهم، ر.م.ر.ا، (23 عاما)، عاطل، ومقيم بمنشية العبد بدسوق، وسبق اتهامه في بعض قضايا المخدرات والسرقات العامة، وسرقة بالإكراه، وم.ا.ا.ح، (33 عاما)، عاطل، ومقيم  بشارع الفزاري، بحي عميرة بدسوق، وأ.م.ك.ي، (23 عاما)، عاطل، ومقيم بأرض البرماوي بدسوق، وجميعهم سبق اتهامهم في قضايا سرقات عامة، ومخدرات، وبلطجة.

تم إخطار اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، بالواقعة، والذي أمر بتشكيل قوة من رجال المباحث والشرطة السرية، لسرعة إلقاء القبض على المتهمين، ورد المسروقات إلى أصحابها، وبالفعل نجحت القوة في إلقاء القبض على المتهمين، وباستجوابهم، أقروا جميعا بارتكاب وقائع السرقة، وبيعها بثمن بخس للمدعو ن. م. س.ا، (49 عاما)، عاطل، ومقيم بحي النجارين بدسوق، والذي تم ضبطه، وبمواجهته بأقوال المتهمين، أقر بشرائه المسروقات، مع علمه بسرقتها.

تم عرض المتهمين الأربعة على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية، وإرجاع المسروقات كاملة لأصحابها.