القبض على 3 منتمين لجماعة الإخوان لتحريضهم على مقاطعة التصويت في دمياط

القبض على 3 منتمين لجماعة الإخوان لتحريضهم على مقاطعة التصويت في دمياط
كتب -
:دمياط – عماد منصور 
 
شهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت إقبالا متفاوتا بلجان محافظة دمياط، البالغ عددها 259 لجنة فرعية، حيث شهدت لجان المدن بدمياط وفارسكور والزرقا، وكفر سعد، إقبالا ضعيفا مع حلول المساء، في الوقت الذي تزايد في القري والمناطق ذات الطبيعة الحرفية مثل الشعراء، والخياطة، والسيالة.
 
كما شهدت لجان السيدات إقبالا متزايدا خاصة بلجان اللوزي والمعهد الأزهري بالأعصر، وكثف مؤيدو المرشحين الرئاسيين المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، من نشاطهم لحشد أكبر عدد من الناخبين للتصويت لصالحهم، وتسيير بعض السيارات التي تحمل مكبرات صوت لدعوة المواطنين للإدلاء بأصواتهم، كما قام بعضهم بتخصيص عدد من سيارات الميكروباص والملاكي لنقل الناخبين من وإلي اللجان .
وفي سياق متصل، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 من عناصر الإخوان أثناء مظاهرة نظمها عدد من أنصار الإخوان بمنطقة ميدان سرور بمدينة دمياط  لتحريض المواطنين على مقاطعة الانتخابات .
كان اللواء محمد الشحات رئيس الجيش الثاني الميداني رافقه اللواء محمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط، قاما بجولة في عدد من لجان المحافظة منها لجنتي دمياط الثانوية العسكرية واللوزي الثانوية للبنات، حيث قال الشحات خلالها إن الجيش لديه إصرار علي حماية إرادة المصريين .