القبض على 14 “إخوانيا” بعد فض مسيرتين بالبحيرة وإصابة عامل إثر اشتباكات مع الأهالي

القبض على 14 “إخوانيا” بعد فض مسيرتين بالبحيرة وإصابة عامل إثر اشتباكات مع الأهالي
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:

ألقت قوات الأمن بالبحيرة القبض على 14 من أعضاء جماعة الإخوان  خلال فض مسيرتين في مدينتي كوم حمادة وكفر الدوار وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، وقد أصيب عامل بجروح وكدمات.

وكانت مدينة كفر الدوار قد شهدت حالة من الكر والفر بين الأهالى وأنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي وذلك بعد خروج شباب وسيدات الجماعة بمسيرة بوسط المدينة بشارع بورسعيد بكفر الدوار, ما أدى إلى قيام أصحاب المحلات بالاشتباك معهم احتجاجا على قيام الإخوان  بإطلاق الألعاب النارية والهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة، مما أشفر عن إصابة سعد سعيد كامل “18سنة – عامل بمحل أحذية بشارع بورسعيد بجروح وكدمات أثناء تواجده بمحله.

وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على كل من أحمد محمد عبدالحليم البرلسي 21 سنة طالب، ومحمد نجيب محمد السيد مواليد 99 طالب مقيم المراكبية، وأحمد شعبان مسعود حبيب مواليد 94 طالب بمعهد الدراسات الأدبية مقيم المراكبية وبحوزتهم 3 زجاجات مولوتوف و10 قطع ثاقب للكاوتش.

كما تم إلقاء القبض على كل من خالد حمزة محمد سليم 57 سنة فني بالوحدة المحلية لقرية كوم شريك، وكمال مبارك محمد الحبال 37 سنة، سائق، وخالد محمد عبدالنبي 37 سنة، مدرس، ومحمد مبروك الحداد 52 سنة، سائق، وعبدالله جمعه موسى 24 سنة طالب بكلية التجارة، وعيد مبروك عيد غراب 54 سنة، فلاح، ونجله مبروك 20 سنة، طالب، وحسانين علي حسانيين 54 سنة كمساري بالسكة الحديد، وقنديل أحمد زعيتر 65 سنة بالمعاش، وهشام بدوي هاشم 40 سنة، إمام وخطيب بالأوقاف، ومحمود فتحي علي النجار 28 سنه دبلوم تجارة، وجاري تحرير محضر وعرض المتهمين على النيابة.