القبض على 12 إخوانيا بتهمة التحريض على العنف وحمل شعارات رابعة بالإسكندرية

القبض على 12 إخوانيا بتهمة التحريض على العنف وحمل شعارات رابعة بالإسكندرية
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور:

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على 3 من أعضاء جماعة الإخوان مطلوب ضبطهم في قضايا تظاهر وأحداث شغب وتحريض على العنف.

وذكر بيان أمني أن حملة أمنية بدائر قسم سيدي جابر شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط الإدارة العامة للأمن الوطني، وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.. أسفرت عن ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم، وهم: ممدوح .أ “41 سنة” مقيم دائرة القسم، وعبدالهادي .م “42 سنة” مقيم دائرة القسم، وأبو العينين.ط، 22 سنة مقيم دائرة القسم والمطلوب ضبطهم في القضية إداري قسم شرطة الدخيله “تظاهر وأحداث شغب وتحريض على العنف”، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

كما تمكن ضباط القوة الأمنية المعينة للمرور بدائرة قسم شرطة أول المنتزه من ضبط مصطفي .ع “16 سنة” مقيم دائرة القسم وينتمي لتنظيم الإخوان وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 وطلقة من ذات العيار و4 علامات تحمل شعار رابعة أثناء تواجده بشارع 45 دائرة القسم أثناء قيامه وآخرين بمحاولة التجمع والإعداد لمسيرة مخالفًا قانون التظاهر وتحرر المحضر أحوال قسم شرطة أول المنتزه.

وتابع البيان أن قوات الأمن بمنطقة السيوف قد ألقت القبض على 8 من أعضاء الإخوان حاولوا التظاهر بمنطقة الساعة، وضبطت قوات الأمن بحوزتهم ألعاب نارية وصور للرئيس المعزول محمد مرسي وشعارات رابعة وتحرر لهم محضر بالواقعة.