القبض على طالب ادعى أنه ضابط مخابرات للنصب على مرشحي الانتخابات ببني سويف

القبض على طالب ادعى أنه ضابط مخابرات للنصب على مرشحي الانتخابات ببني سويف
كتب -

بني سويف- سارة سالم:

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف اليوم الجمعة، بحبس طالب ادعى أنه يعمل بجهاز المخابرات العامة 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بالنصب على أحد المرشحين في الانتخابات للحصول منه على 100 ألف جنيه.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن بني سويف بأن ثروت يوسف فرج الداعوري، 56 عامًا، رجل أعمال ومقيم بعزبة علي راغب، بمدينة بني سويف والمرشح لانتخابات مجلس النواب عام 2015، ويخوض الإعادة، فوجىء بحضور أحد الأشخاص إلى مسكنه، وادعى أن اسمه إسلام محمد علي درغام، ويعمل بجهاز المخابرات العامة، وأظهر له تحقيق شخصية عسكرية وخطاب موجه من المخابرات العامة بأنه مكلف للوقوف على سير العملية الانتخابية بالمحافظة، وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه مقابل مساعدته وتأييده في مرحلة الاعادة.

واستقبله ثروت الداعوري في منزله، وأبلغ الجهات الأمنية، وعلى الفور حضر المقدم ياسر طنطاوي، رئيس مباحث بندر بني سويف، وألقى القبض على ، وتبين أن اسمه الحقيقي مصطفى. ع. ط، 23 عامًا، طالب بكلية الحقوق بالجامعة المفتوحة ومقيم بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

وبمواجهة المذكور اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الحصول على المال، وتحرر محضرًا بالواقعة برقم 18730 لسنة 2015 جنح قسم بني سويف، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام.