القبض على صاحب شركة لاتهامه بتصنيع حفاظات أطفال مجهولة المصدر

القبض على صاحب شركة لاتهامه بتصنيع حفاظات أطفال مجهولة المصدر
كتب -

الإسكندرية- ولاد البلد:

ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على مدير شركة لصناعة الكيماويات، لاتهامه بإنتاج وبيع حفاظات أطفال ومستلزمات مجهولة المصدر.

وأفاد بيان أمني، اليوم الأربعاء، صادر عن مديرية أمن الإسكندرية،  أن معلومات وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد، تصنيع محسن. أ، 36 عام، الصابون السائل والمنظفات بدون ترخيص، بشركة يرأسها، كائنة بدائرة قسم شرطة برج العرب، واستخدامه لمستلزمات إنتاج مجهولة المصدر في عملية التصنيع، وإنتاج حفاظات للأطفال وشامبوهات غير مطابقه للمواصفات مستخدمًا مواد خام منتهية الصلاحية في التصنيع.

وبمداهمة الشركة ألقي القبض على المتهم، وضبط  91 ألف طن من مادة ميتاتين منتهية الصلاحية، والتي تستخدم في تصنيع الشامبو، و440 طن من مادة السلفونيك بدون ثمة بيانات تجارية، وتستخدم في تصنيع الصابون السائل، و50طن من الكبريت الخام بدون ثمــة بيانـــات تجاريــة وتستخدم في التصنيع، و9500  طن من حمض ستريك ومـــــــادة أوليــــــن، و2 مليون و207 ألف حفاظة أطفال غير مطابقة للمواصفات ومجهولة المصدر، و21 ألف عبوة صابون سائل مصنعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.